رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لعمل شبكة الإعلام العراقي

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، اليوم الاحد ، خلال استقباله رئيس شبكة الإعلام العراقي كريم حمادي ، دعم الحكومة لعمل شبكة الإعلام العراقي ومهامّها بتعزيز المهنية في البيئة الإعلامية العراقية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية ، (واع) ، إن ” رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل رئيس شبكة الإعلام العراقي كريم حمادي ، واستمع ، خلال اللقاء ، إلى إيجاز عن واقع عمل الشبكة ، وأهمّ التحديات التي تواجه العمل الإعلامي الوطني ، والمسارات التي تؤدي فيها قنوات الشبكة ونوافذها دورَها في توفير خدمة إعلامية موضوعية منصفة للمواطن العراقي ، وتعكس الصورة الحقيقية عن مجمل أداء الأجهزة الحكومية وفي مختلف المجالات “.

وأكد رئيس الوزراء ، بحسب البيان، على ” دعم الحكومة عملَ شبكة الإعلام العراقي ، ومهامّها بتعزيز المهنية في البيئة الإعلامية العراقية ، وفق المسار الديمقراطي والدستوري ، وإسنادها كلّ الجهود الإعلامية ، لتوفير المعلومة ، والمحافظة على القيم والثوابت الأخلاقية والاجتماعية العراقية “.

واشار الى ” تقديم الدعم لشبكة الإعلام العراقي لاستضافة مؤتمر الإعلام العربي بدورته الرابعة ، المقرر عقده في العاصمة بغداد في شهر نيسان المقبل ، برعاية اتحاد إذاعات الدول العربية التابع إلى جامعة الدول العربية “.

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية