أسوة بباقي الكليات.. جامعة الأنبار تلحق كلية الإدارة والاقتصاد بمسار بالونيا

أكدت جامعة الأنبار ، اليوم الخميس ، تطبيقها لمسار بولونيا الذي أضافته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، فيما بينت استعدادها لاستقبال الطلبة الجدد.

وقال مدير الإعلام والاتصال الحكومي في رئاسة جامعة الأنبار أحمد الراشد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع) : إن ” جامعة الأنبار بكافة منتسبيها تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد الذي يبدأ شهر أيلول القادم ” لافتاً الى أن “هنالك استحداثات جديدة في جامعة الأنبار منها كلية العلوم السياسية التي أصبحت الكلية الـ 19  ضمن كليات جامعة الأنبار ، إضافة الى أقسام جديدة منها قسم العلوم المالية والمصرفية في كلية الإدارة والاقتصاد “.

وأشار الى أن ” هذه الأقسام سوف تستقبل الطلبة الجدد لهذا العام وهناك الكثير من الاستعدادات والأمور اللوجستية التي توفرها كليات الجامعة ورئاسة الجامعة “، مبينا أن ” عدداً من الكليات طبقت مسار بالونيا الذي أضافته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وسوف تلتحق كلية الإدارة والاقتصاد بكافة أقسامها ببقية الكليات التي طبقت مسار بالونيا السنة القادمة”.

وأوضح  أنه ” لن تكون هناك أي إشكالية في استقبال الطلبة ، وأن الأقسام الداخلية كلها مهيأة في المجمع الرئيس وفي كليات الجامعة الاخرى مثل كلية التربية في قضاء القائم  و التربية الأساسية بقضاء حديثة والعلوم التطبيقية في قضاء هيت وبقية كليات المجموعة الطبية”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية