على هامش بطولة العالم.. اتحاد القوى يشارك باجتماع الكونكرس الدولي

يشارك العراق في اجتماع الكونكرس وانتخابات اتحاد الدولي لألعاب القوى العالمية التي ستقام في مدينة بودابيست الهنكارية للمدة من الخامس عشر ولغاية الثامن عشر من الشهر الحالي، على هامش بطولة العالم للرجال والنساء والتي ستقام في هنكاريا  للمدة من التاسع عشر ولغاية السابع والعشرين من شهر آب الحالي .

 قال المدير التنفيذي لاتحاد ألعاب القوى زيدون جواد، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن” رئيس اتحاد اللعبة طالب فيصل سيدخل الانتخابات مرشحا لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي”، مبينا أن” العراق سيشارك بفعالية  التتابع 4×400 ، ونأمل موافقة الاتحاد الدولي للمشاركة بهذا الفريق، وفي حال عدم الموافقة سيشارك العراق بالرياضي العداء صاحب الرقم القياسي طه حسين ويرافقه المدرب خزعل جبار “.
وأضاف جواد، أن” منتخب الناشئين سيشارك في بطولة العرب التي ستقام في مدينتي ظفار وصلالة بسلطنة عُمان والتي ستقام للفترة من السابع وحتى الثاني عشر من شهر أيلول المقبل ” .
وتابع جواد أن” اتحاد اللعبة وبالتعاون مع اللجنة الأولمبية يسعى لإقامة معسكرات تدريبية لبعض اللاعبين المتميزين بغية إعدادهم بالشكل الأمثل للاستحقاقات المهمة المقبلة”.

 

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية