الخطابي: ناقشنا مع وزير النقل خمسة ملفات أبرزها الزيارة الأربعينية وطريق التنمية

أعلن محافظ كربلاء المقدسة، نصيف الخطابي، اليوم الأحد، عن أبرز المحاور التي تم مناقشتها مع وزير النقل رزاق محيبس السعداوي خلال زيارته إلى المحافظة، مؤكداً أهمية الدور الذي تلعبه وزارة النقل لإنجاح الزيارة الأربعينية.

وقال الخطابي، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن  “‏حضور وزير النقل رزاق محيبس السعداوي إلى محافظة كربلاء المقدسة بوقت مبكر قبل الزيارة الأربعينية له دلالات كثيرة”.
ولفت إلى، أنه “بعد اجتماعنا مع اللجنة العليا برئاسة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، للزيارات المليونية ودراسة كل الخطط سواء كانت مدنية أو خدمية، حيث تم التركيز على خطة النقل التي لا تقل أهمية عن الخطة الأمنية”.
وأوضح، أن “موضوع النقل يشكل تحدي كبير، ولكن سننجح بالتعاون والتنسيق العالي مع وزير النقل”.
وأضاف،: “‏تحدثنا مع وزير النقل عن الساحات الجديدة و طريق التنمية وآليات تفعيل النقل العام، والخطة الاستراتيجية المستقبلية”، معبراً عن أمله، أن “تشمل الخطة المستقبلية تطوير وسائل النقل بالمحورين كربلاء المقدسة – النجف الأشرف، كربلاء المقدسة – بابل، والابتعاد عن النقل المكشوف في المراحل المقبلة”.
ووصل وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الأحد، إلى محافظة كربلاء المقدسة.
وقال مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع): إن “السعداوي زار المرآب الرئيسي في محافظة كربلاء المقدسة، والتقى بالسواق للتعرف على مشاكلهم والاطلاع على الخدمات المقدمة للمواطنين”.

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية