سلة النفط بمواجهة ذوب آهان في لقاء آسيوي حاسم

يلعب فريق سلة النفط في تمام الساعة 10 من مساء اليوم الأربعاء، مباراته الحاسمة أمام ضيفه نادي ذوب آهان الإيراني في قاعة الشعب للألعاب الرياضيّة المُغلقة ضمن سلسلة المواجهات المؤهلة للأدوار المتقدمة لبطولة وصل (أندية غرب آسيا).

وقال مدرب نادي النفط خالد يحيى، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن” اللاعبين على أتمّ الجاهزيّة للمواجهة المُرتقبة، خصوصا بعد عودة المحترف الأمريكي (وان) الذي  سيكون متاحاً للمشاركة في المباراة بعد شفائه من الإصابة والتحاقه بتدريبات الفريق خلال الأيام الماضية “.
وأضاف يحيى، أن” الفريق أصبحت لديه رؤية واضحة عن الفريق الخصم، خصوصاً بعد اللقاء الأول ، وتم تحديد نقاط القوة والضعف وإعداد الخطة المناسبة لحسم المباراة والخروج بنتيجة ايجابية “، لافتاً إلى أن”  الفريق عازم على تحقيق نتيجة طيبة تليق باسم العراق أوّلاً ونادي النفط ثانيّاً”.
وتابع يحيى، أن” ضغط المباريات الداخليّة، والمشاركات الخارجيّة المتواصلة، تتسبّب بجهد كبير على اللاعبين وحدوث بعض الاصابات وحرمان الفريق من جهود بعض اللاعبين، ولكن الجهاز الطبي يبذل جهودا جبارة لاعداد اللاعبين قبل اللقاء المرتقب لضمان تواجدهم وحسم المباراة والإبقاء على أملنا بالاستمرار بالبطولة”.

 

 

المصدر :  وكالة الانباء العراقية