مجلس الخدمة: إصدار قرار تعيين أكثر من (570) قيداً لحملة الشهادات العليا والأوائل

أعلن مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الثنين، عن صدور قرار تعيين أكثر من (570) قيداً لحملة الشهادات العليا والأوائل على ملاك وزارة التعليم والتربية وأمانة بغداد.

وقال المجلس في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، انه “عقد جلسته الطارئة رقم (18) في 2024/7/22 للنظر في إصدار قرار التعيين لعدد من المتقدمين المشمولين بقانون رقم (59) و (67) لسنة 2017 (حملة الشهادات العليا والاوائل)  على ملاك وزارة التعليم العالي والبحث العلمي و التربية وامانة بغداد”.

واضاف انه “تم إصدار قرار تعيين اكثر من 570 قيد من المشمولين بهذا القانون”، داعيا “المشمولين الى متابعة الرابط الالكتروني بعد الساعة السادسة مساءا لمعرفة نتائجهم، حيث سيتم إرسال قوائم الأسماء إلى الوزارة المعنية خلال هذا الاسبوع”.

وأكد المجلس “على إستمرار عملية التوزيع وإصدار قرارات التعيين تباعاً وعلى مدى الأيام القادمة”، مطمئناً “الأوائل وحملة الشهادات العليا بأنه سينهي الملف بأقرب وقت”.

وذكر ان “المجلس ثابت على نهجه المهني في إدارة هذا الملف، فالعمل ينحصر في  تقديم الخدمة العامة ضمن الضوابط القانونية لكل شرائح أبناء شعبنا العزيز من المستحقين قانوناً”.

المصدر : وكالة الانباء العراقية