رئيس الوزراء يفتتح مصنع السبائك الحديدية والمعادن الملونة

افتتح رئيس مجلس الوزراء ، محمد شياع السوداني ، اليوم السبت ، مجموعة معامل ومصانع في مجال الصناعات الحربية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء ، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن ” رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، اطلع على الأعمال التنفيذية لمشروع إنتاج الأعتدة المتوسطة والزيوت والسيارات الكهربائية في هيئة التصنيع الحربي”.
وأضاف أن  ” رئيس الوزراء افتتح معمل تأهيل وصيانة محولات التوزيع والقدرة/ المرحلة الأولى ، ومختبرات الفحص النوعي وميادين الرمي لخط إنتاج الأعتدة الخفيفة في المجمع الصناعي لهيئة التصنيع الحربي”.
ولفت إلى أن “رئيس الوزراء ، أطلق العمل التنفيذي في مشروع مصنع الكبسولة للذخائر الخفيفة ، التابع لشركة الصناعات الحربية العامة ، وأطلق الأعمال التنفيذية في مشروع مصنع إنتاج الزوارق الحربية والمدنية في المجمع الصناعي لهيئة التصنيع الحربي”.
وتابع أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، افتتح مصنع السبائك الحديدية والمعادن الملونة في شركة الصناعات الحربية العامة”.
وافتتح رئيس مجلس الوزراء ، محمد شياع السوداني، اليوم السبت ، مصنعي إنتاج الأعتدة الخفيفة وقنابر الهاون في المجمع الصناعي لهيئة التصنيع الحربي.
ووصل رئيس الوزراء ، صباح اليوم ، إلى المجمع الصناعي التابع لهيئة التصنيع الحربي جنوب بغداد لافتتاح عدد من مصانع الإنتاج الحربي ومعامل التأهيل.

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية