الشيخ الخزعلي: آل النبوة كرسوا بدمائهم الطاهرة وفدائهم سمو الدين ورفعته

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الثلاثاء، أن آل النبوة كرسوا بدمائهم الطاهرة وفدائهم سمو الدين ورفعته.

وقال الشيخ الخزعلي في تدوينه له على منصة (إكس)، تابعتها وكالة الأنباء العراقية (واع): “بأسمى آيات التعازي والمواساة؛ نتقدم إلى مقام صاحب الزمان” أرواحنا فداه “وإلى مراجعنا العظام، وأرواح شهدائنا الأبرار، وأمتنا الإسلامية، وشعبنا المجاهد، بحلول ذكرى شهادة سيد الشهداء، وأبي الأحرار الإمام الحسين “عليه السلام”.
وأضاف، “وبهذه المناسبة الأليمة والفاجعة العظيمة، التي شهدت انتصار الدم على السيف، وجسدت في حجم تضحياتها الهائلة مـدى استعداد أهل بيت النبوة “سلام الله عليهم” لتقديم دمائهم الطاهرة؛ ليكرسوا بهذا الفداء، سمو الدين ورفعته، ويعلنوا رفضهم وحربهم ضد الظلم والعدوان”.
وتابع الشيخ الخزعلي،”ونحن لا نكتفي بإحياء شعائر هذه الذكرى، بمجالس العزاء والزيارات الهامة، وخدمة الزوار وحدها ، فهـا هي غزة هاشم تجدّد موقف أنصار الحسين “عليه السلام” في المقاومة لكل وحشية وشراسة العدو الصهيوني ومن يقف معه من دول الاستكبار، وباعة الضمائر، من أنظمة الخيانة والتطبيع، ونؤكد موقفنا الداعم للمقاومة والرافض للاحتلال والتطبيع، ونجدد عهدنا مع أرواح الشهداء الأبرار، وإخوتنا المقاومين، على المضي على نهجهم الحسيني الخالد”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية