وزير العمل: مستمرون بدعم الطلبة المتفوقين من أبناء الأسر المستفيدة

أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي ، اليوم الاثنين ، أن الحكومة ستواصل دعمها ، ووقوفها مع الطلبة المتفوقين من أبناء الأسر المستفيدة من خدمات الوزارة ،فيما أشار إلى أن الحكومة ستستمر بصرف المنحة الطلابية، وستوفر كل الطرق، والوسائل لدعم هؤلاء الطلبة ، وتوفير منح دراسية لهم للارتقاء بالتعليم والمعرفة .

وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) ، أن ” وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي التقى يوم الاثنين مجموعة من الأسر المستفيدة من خدمات الحماية الاجتماعية مع أبنائهم المتفوقين”.

وأضافت أنه ” جرى خلال اللقاء توزيع هدايا من قبل الوزير بين الطلبة المتفوقين بمبادرة من قسم الخدمات الاجتماعية في دائرة الحماية الاجتماعية بالتعاون مع منظمة بلدي لرعاية شؤون المرأة”.

وقال الأسدي ، خلال اللقاء : إنه ” لمن دواعي السرور اللقاء بأبنائنا من الطلبة المتفوقين ، وهي فرصة لتعميم هذه النماذج الناجحة التي تتغلب على ظروفها الحياتية ” ، لافتا الى أن ” كل واحد منهم يعد قصة نجاح تستحق التكريم ، وتكون مثالاً يحتذى به في المجتمع “.

وأكد أن ” الحكومة ستواصل من خلال وزارتي العمل والتربية على دعم كل الشباب المتفوق ، وستوفر لهم فرصاً جديدة لتحقيق التقدم على مستوى العلم ، والتعلم ” ، داعيا ” كل الفعاليات الثقافية ، والسياسية ، والاجتماعية الى بناء مستقبل يليق بالشباب ، وأن يكون المجتمع أداة رفعة ، وقوة لهذه النماذج ، ولكل عنوان تفوق “.

وشدد على “حرص الوزارة ، والحكومة على الاستمرار بدعم كل حالات التفوق ، والنجاح ، وكذلك الطبقات الفقيرة ، والهشة لكون البرنامج الوزاري قائماً على دعم هذه الطبقات، ومحاربة الفقر متعدد الأبعاد “.

المصدر: وكالة الانباء العراقية