الأنواء الجوية: أمطار رعدية وتصاعد للغبار خلال الأسبوع الحالي

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن “طقس يوم غد الاثنين سيكون صحواً الى غائم  جزئي ،ويكون غائماً في المنطقة الشمالية مع زخات مطر متفرقة تكون رعدية أحيانا، ودرجات الحرارة على العموم مقاربة لليوم السابق في البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً ويكون غائماً جزئياً الى غائم في المنطقة الشمالية مع زخات مطر متفرقة خلال النهار خاصة في أقسامها الشرقية، وتنشط الرياح مع فترات مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية، وقليلاً في المنطقة الجنوبية”.

وأشار إلى أن “طقس الأربعاء، سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائماً جزئياً في المنطقة الشمالية من البلاد، وتنشط الرياح على فترات مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وسترتفع قليلاً في الأقسام الشمالية عن اليوم السابق”.

ولفت إلى أن “يوم الخميس المقبل، سيكون الطقس على العموم صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية