اليوم.. ملعبا المدينة والنجف يحتضنان افتتاح الجولة الـ16 بكرة المحترفين

يحتضن ملعبا المدينة الدولي والنجف الأولمبي اليوم الخميس، مباراتين في انطلاق الجولة السادسة عشرة من منافسات دوري نجوم العراق للمحترفين بكرة القدم .

إذ يلتقي الطلبة ، أمانة بغداد، في مواجهة يسعى من خلالها الأنيق الى تأكيد صحوته، وحصد النقاط الكاملة من منافسه، عطفاً على المستويات والنتائج والفوارق الفنية التي ترجح كفته للتفوق في مباراة اليوم.
وتمكن تلامذة المدرب أحمد صلاح من تحقيق فوزين في المباراتين السابقتين، على حساب نوروز والشرطة، إذ أسهما بتحفيز الفريق على مواصلة العروض المميزة نحو بلوغ المربع الذهبي، بدوره يعاني أمانة بغداد من النتائج السلبية آخرها الخسارة أمام زاخو بهدف نظيف.
في اللقاء الثاني يستضيف النجف في ملعبه خصمه أربيل في مباراة يتطلع الغزلان فيها الى خطف العلامة الكاملة ومواصلة النتائج الطيبة عقب تغلبه في آخر اختبار له على الحدود بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وهو يعول على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الهدف المنشود ، فيما يرنو أربيل للعودة إلى الديار بنتيجة إيجابية مستنداً الى الثقة التي اكتســبها في اللقاء السابق أمام كربلاء الذي انتهى بخماسية لصالح الفريق الشمالي مقابل ثلاثة أهداف للعميد الكربلائي.
وتستكمل يوم غد الجمعة منافسات الجولة الـ16 حينما يلعب القوة الجوية أمام نادي القاسم، ويحل نفط ميسان ضيفاً على الحدود، ويلتقي نفط الوسط ،نوروز، بينما يستضيف دهوك متحديه كربلاء ، وتختتم الجولة بعد غد السبت بإقامة أربعة لقاءات أبرزها الذي يجمع الشرطة بالكهرباء، ويشد زاخو الرحال لملاقاة نفط البصرة، ويلتقي النفط ،الميناء، بالوقت الذي سيكون فيه ملعب المدينة الدولي مسرحاً لمواجهة الزوراء والكرخ.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية