اليوم .. منتخبنا الأولمبي يختتم معسكر إسبانيا بمواجهة ساحل العاج

يختتم منتخبنا الأولمبي لكرة القدم اليوم الثلاثاء في الساعة الواحدة ظهراً معسكره الإعدادي في إسبانيا بمواجهة نظيره منتخب ساحل العاج في ملعب (بيناتار أرينا) بمدينة مورسيا في إطار تحضيراته لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً التي تضيفها قطر مطلع شهر نيسان من العام المقبل والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 .

وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع) أن” المدرب راضي شنيشل يسعى خلال مباراة اليوم الى إجراء بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية عبر الزج بالعناصر التي لم تنل فرصة المشاركة أمام أميركا، من أجل الوقوف على مستويات الجميع وتكوين مجموعة مثالية في رحلة البحث عن بطاقة الترشح لأولمبياد باريس”.
يشار إلى أن أولمبينا سيتواجدون في المستوى الثاني في قرعة كأس آسيا تحت 23 عاماً والتي ستسحب الخميس المقبل إلى جانب أستراليا وفيتنام وكوريا الجنوبية، بينما جاء كل من قطر والسعودية وأوزبكستان واليابان في المستوى الأول، وضم المستوى الثالث كلاً من تايلاند والأردن والإمارات والكويت، وسيكون كل من ماليزيا وطاجيكستان وإندونيسيا والصين في المستوى الرابع.
يذكر أن منتخبنا الأولمبي خاض مباراته الأولى في معسكر مورسيا الإسبانية أمام منتخب الولايات المتحدة الأميركية وانتهى بنتيجة التعادل بهدف لكل منهما.

 

 

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية