اليوم .. الكهرباء يواجه الوحدات الأردني بطموح الصدارة

يواجه فريق نادي الكهرباء لكرة القدم مضيفه فريق الوحدات الأردني في ملعب عمان الدولي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع) أن” فريق الكهرباء يأمل في مواصلة نتائجه المتميزة في البطولة، وذلك بتحقيق الفوز أمام نظيره الوحدات الأردني بعد أن نجح الكهرباء في بلوغ الصدارة برصيد (4) نقاط من تعادل سلبي أمام الكويت الكويتي وفوز مهم على اتحاد أهلي حلب السوري بثنائية نظيفة”.
وأضاف أن” الكهرباء يعول على الحافز المعنوي الكبير من أجل اجتياز حاجز الوحدات والمضي قدماً نحو الاحتفاظ بموقعه، بدوره يرنو الفريق الأردني للنهوض من كبوة الخسارة التي تكبدها من الكويت، مستنداً إلى عاملي الأرض والجمهور، ويمتلك الوحدات (3) نقاط حصدها في افتتاح مشواره أمام أهلي حلب “.
من جهته قال مدرب الكهرباء لؤي صلاح في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الاثنين” إن مواجهة الوحدات الأردني لن تخلو من الصعوبة، مشيراً إلى أهمية تحقيق الفوز والتشبث بصدارة المجموعة الثانية، مضيفاً أن الوحدات يعد من أفضل الفرق الأردنية في الأعوام الأخيرة، إذ يمتاز بالتنظيم الجيد والأداء التكتيكي،كما يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين، ولكنه في المقابل راهن على قدرات لاعبيه والثقة المكتسبة من خلال الجولتين السابقتين”.

 

 

 

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية