سعد حافظ يدعو كاساس لتكثيف الجهود لمواكبة منتخبات آسيا

أكد المدرب الكروي سعد حافظ أن بطولة الأردن الرباعية عادت بفائدة كبيرة على المنتخب الوطني، فيما أشار الى أن منتخبنا مازال في الصف الثاني على مستوى فرق آسيا على صعيد المستوى الفني .

وقال حافظ لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس: إن” ‏بطولة الأردن الرباعية الدولية كانت مفيدة جداً للمنتخب، لاسيما بعد الفترة التي قضاها المدرب كاساس في البحث عن اللاعبين سواء المحليين أو المحترفين ليصل اليوم الى هذه التشكيلة ويفرض أسلوبه في اللعب والذي ظهر به في مباراتي قطر والأردن”.

وبين حافظ أن” المشاركة في البطولة أسهمت في اكتشاف اللاعبين وتوسيع القاعدة بعد بروز مجموعة متميزة ستكون على رأس القائمة النهائية للمدرب والذي أصر على تواجدهم في المباريات وتوظيفهم بالشكل الأمثل، وكذلك أصبحت الصورة واضحة عن اللاعبين الأساسيين والبدلاء”.

وأضاف حافظ أن” منتخبنا الوطني لا يعد حتى الآن من فرق النخبة على مستوى آسيا مثل منتخبات السعودية وإيران وأستراليا وكوريا واليابان ولكن يعتبر ضمن الصف الثاني على صعيد المستوى الفني لذا نحتاج إلى عمل كبير واستقرار أكبر واتباع أساليب حديثة لضمان النجاح في الاستحقاق الآسيوي وضمان التأهل الى   بطولة كأس العالم المقبلة “.

المصدر : وكالة الانباء العراقية