تنس كرة القدم يحضر لنهائيات بطولة العالم النسوية

أوقعت قرعة نهائيات بطولة العالم النسوية بتنس كرة القدم، منتخبنا الوطني بفعالية الثلاثي في المجموعة الثانية إلى جانب (وصيف بطل العالم سلوفاكيا والدولة المضيفة سويسرا وكوريا الجنوبية ورومانيا) والتي من المقرر انطلاقها في السابع والعشرين من الشهر الحالي في سويسرا بمشاركة أكثر من (10) منتخبات.

ووضعت القرعة في فعالية الزوجي منتخبنا في المجموعة الثانية رفقة منتخبات (التشيك وبولندا وكوريا الجنوبية وإسبانيا)،بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات (سويسرا ورومانيا وسلوفاكيا والدنمارك ولبنان)، وفي الفردي جاء منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب (هنغاريا والمضيف سويسرا وإسبانيا ولبنان ورومانيا).

 وأوضح رئيس اتحاد اللعبة صفاء صاحب في تصريح خص به صحيفة الصباح وتابعته وكالة الأنباء العراقية (واع) اليوم الثلاثاء أن” فريقه كثف تحضيراته اليومية، صباحية وتشمل رفع الأثقال من أجل اكتساب القوة البدنية، ومسائية وتشمل المهارات الفنية الفردية، تأهباً للمشاركة في نهائيات بطولة العالم”.

وأضاف أن ” بعثة منتخبنا الوطني ستغادر يوم الثاني والعشرين من الشهر الحالي متوجهة إلى العاصمة التشيكية براغ من أجل الدخول في معسكر خارجي يعد بروفة أخيرة قبيل التوجه إلى سويسرا للدخول في غمار المسابقة المونديالية، مشيراً إلى أن الطموح في بطولة العالم يتمثل ببلوغ منصات التتويج والظهور بمستوى يليق بسمعة العراق”.

المصدر : وكالة الانباء العراقية