تحديد موعد إقامة بطولة الأندية للملاكمة

حدد اتحاد الملاكمة موعد إقامة بطولة أندية العراق لفئة تحت (22) عاماً في الـ (20) من تشرين الأول الحالي والتي من المتوقع أن تشهد مشاركة عدة فرق محلية تمثل مختلف المحافظات.

وقال نائب رئيس اتحاد اللعبة علي عبد الزهرة الغراوي لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن “اتحاده قرر إقامة بطولة الأندية الخاصة بفئة تحت (22) عاماً في العشرين من الشهر الحالي، على أن ينطلق المؤتمر الفني في التاسع عشر منه من دون الإعلان عن اسم المحافظة المضيفة لفعالياتها حتى الآن”.
وأضاف أن “البطولة ستحظى بمتابعة الملاك التدريبي لمنتخبنا الذي سيقع على عاتقه اختيار الأفضل والأنسب لتمثيل اللعبة في المحافل الدولية حسب النتائج والمستويات، وتعد محطة تحضيرية مهمة لقبضاتنا، تمهيداً لخوض الاستحقاقات الخارجية المقبلة”.
وبشأن النحاسية التي أحرزها الملاكم علي قاسم في دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها حالياً مدينة هانغتشو الصينية ذكر أن “المشاركة كانت إيجابية إذ اقتصرت على ملاكم واحد مثل اللعبة خير تمثيل وتمكن من تحقيق الفوز أمام أبطال القارة الصفراء من قرغيزستان وباكستان وكوريا الجنوبية وصولا للدور النصف النهائي، قبل الخسارة ضد التايواني (تشو أن لي) بفارق النقاط، ليتوج بنحاسية هي الثانية للبعثة العراقية”.

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية