الزوراء يرفع جاهزيته قبل لقاء العربي الكويتي

يواصل فريق الزوراء لكرة القدم تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة العربي الكويتي يوم غد الاثنين ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في ملعب البصرة الدولي.

وقال عضو الهيئة الإدارية الناطق الإعلامي لنادي الزوراء الرياضي عبد الرحمن رشيد لوكالة الأنباء العراقية (واع) اليوم الأحد، إن” التدريبات شهدت مشاركة اللاعبين المحترفين الستة بعد التحاق الدولي السوري محمد فارس الموريتاني الحسن حوابيب”.
وأضاف رشيد أن” فريقنا يعاني من غيابين مهمين في مواجهته العربي الكويتي، الأول يتمثل بحرمان الجمهور من حضور المباراة استناداً على عقوبة سابقة من قبل الاتحاد الآسيوي بسبب أحداث الشغب للموسم 2019 – 2020 امام فريق ذوب آهن لإيراني، بينما الثاني تمثل بحرمان قائد وحارس الفريق جلال حسن من المشاركة في المباراة نتيجة تعرضه للطرد في مباراة الزوراء والشارقة في عام 2021″.
وتابع رشيد أن” هنالك نقطة تعاني منها الأندية العراقية المشاركة في الاستحقاق الآسيوي وهي ضيق فترة الإعداد الناتج من طول الدوري العراقي الذي انتهى الشهر الماضي ما يؤثر بشكل كبير على جاهزية الفرق لهذا الاستحقاق المهم”، لافتا الى أن ” إدارة النادي أنجزت جميع الأمور الإدارية واللوجستية وتم استقبال فريق العربي الكويتي من قبل أعضاء الإدارة وسيتم انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في تمام الساعة 12:30 من ظهر اليوم على قاعة فندق شمس البصرة”.
وواصل رشيد أن” الأبيض يتطلع لتحقيق بداية جيدة في المباراة الافتتاحية التي تعد بمثابة بوابة للمنافسة على الصدارة في المجموعة، التي تضم أيضا الرفاع البحريني والنجمة اللبناني، على الرغم من غياب الجمهور”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية