المندلاوي: نهج الرسول بإدارته للدولة بُنيت على إرساء قيم العدالة ورفض الباطل

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الخميس، ان نهج الرسول بإدارته الدولة بُنيت على أساس إرساء قيم العدالة الاجتماعية والتكاتف ورفض الباطل .

وذكر المكتب الإعلامي النائب الأول لرئيس مجلس النواب، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، عزى العالم الإسلامي والشعب العراقي بذكرى وفاة رسول الرحمة وخاتم الأنبياء والمرسلين محمد بن عبد الله صلى الله عليه وآلة وسلم “.

وأضاف أن “رسول الإنسانية محمد (ص)، كرسّ نهج المحبّة والتآخي، وحسن الجوار والمساواة، وإرساء قيم العدالة الاجتماعية، وان العالم الإسلامي اليوم احوج ما يكون إلى اتخاذ سيرته السمحاء والمعطاء في إقامة العدل ورفض الباطل والتكاتف بين المسلمين منهجاً للنهوض بواقع الأمة”.

وتابع أن “ذكرى وفاة المصطفى (ص) توجب على امته التذكير والعمل بالمُثل والقيم التي جاء بها النبي الأعظم، والتمسك بما اوصانا به في نبذ التفرقة وانهاء حالة التشظي التي تعيشها الامة الإسلامية الآن”، داعيا الى “رص الصفوف لرفض الظلم بكافة انواعه واشكاله والعمل على نهضة بلداننا وشعوبنا وان نبقى خير امة أخرجت للناس وقدوة لغيرنا من الأمم”.

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية