اتحاد الجودو يواصل استعداداته للاستحقاقات المقبلة

يستعد الاتحاد العراقي المركزي للجودو، لتكملة منهاجه السنوي بنجاح من خلال الدعم والتحضير الأمثل للبطولات المحلية والمشاركات الخارجية، سيما بعد النتائج الإيجابية التي تحققت في النزالات السابقة التي أقيمت خلال العام الحالي .

وقال رئيس الاتحاد العراقي للجودو سمير الموسوي ، لوكالة الأنباء العراقية (واع): اليوم الإثنين، إن” اتحاد اللعبة تنتظره العديد من البطولات المحلية والمشاركات التي تندرج ضمن منهاج العام الحالي”، مبينا أن” العاشر من شهر آب المقبل سيشهد إقامة منافسات بطولة أندية العراق بمشاركة عدد كبير من الأندية المحلية وبنظام اللقاءات الفرقية، تعقبها إقامة بطولة العراق للناشئين و الأشبال والبراعم خلال شهر أيلول المقبل”.
وأضاف الموسوي، أن” اتحادنا يستعد للمشاركة في منافسات بطولة الأندية العربية لفئة البراعم والأشبال الناشئين، والتي ستضيفها مصر للفترة من الثاني عشر وتستمر حتى التاسع عشر من شهر آب المقبل، بمشاركة ثلاثة أندية وهي الحشد الشعبي ونادي إمام المتقين ونادي الشرطة الرياضي لفئة النساء”.
وتابع الموسوي، أن” اتحاد اللعبة بدأ الإعداد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في مدينة هانغجو الصينية بمشاركة لاعب واحد وهو سجاد غانم “، مشيرا إلى أن اللاعب سيقيم بمعسكرين خارجيين قبل المشاركة في البطولة”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقي