لحساب الجولة(33) لممتاز الكرة..كلاسيكو ناري يجمع الجوية والزوراء

تتجه أنظار عشاق الكرة العراقية اليوم السبت الى ملعب الشعب الدولي لمتابعة كلاسيكو العراق بين القوة الجوية والغريم التقليدي الزوراء ضمن منافسات الجولة الـ (33) لدوري الكرة الممتاز.

وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع) أن” الصقور سيدخل مباراة اليوم بطموح الفوز وحصد النقاط الكاملة من أجل الارتقاء بصدارة الترتيب مؤقتاً، بانتظار مواجهة المتصدر الحالي فريق الشرطة الذي سيحل ضيفاً على فريق النجف يوم غد الأحد”.
وأضاف أن “فريق القوة الجوية بقيادة مدربه مؤمن سليمان يدرك صعوبة اللقاء في ظل الغيابات التي ضربت فريقه، لذا سيعمل على إيجاد التكتيك المناسب في محاولة لسد النقص الحاصل في بعض مراكزه خاصة الظهير الأيسر بعد تأكد غياب حسن رائد وحمزة عدنان”.
وأوضح أن “الزوراء بقيادة مدربه حيدر عبد الأمير يبحث عن العودة لسكة الانتصارات رغم صعوبة المهمة في ظل تفاوت مستويات اللاعبين إلى جانب الغيابات العديدة التي ستشهدها القائمة البيضاء كابراهيم سعادة وعلاء عباس بداعي الإصابة ومراد محمد ومصطفى محمد لعدم الجاهزية والأردني محمد أبو حشيش الذي سيصل العراق متأخراً “.
يذكر أن فريق القوة الجوية يحتل المركز الثاني برصيد (65)نقطة، بينما يقف الزوراء في المرتبة الثالثة برصيد (57)نقطة.
وبين: “في بقية لقاءات اليوم سيلعب الديوانية أمام نوروز في ملعب الزوراء والحدود مع كربلاء في ملعب الشعب الدولي ويحل دهوك ضيفاً على نادي القاسم في ملعب كربلاء، فيما يواجه فريق الكهرباء فريق نفط ميسان في مدينة العمارة”.

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية