منتخبنا الأولمبي يكثّف استعداداته لغرب آسيا

كثَّف منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تدريباته البدنية والخططية على أديم ملاعب جامعة بغداد في الجادرية بالعاصمة بغداد، استعدادا لبطولة غرب آسيا المقرر انطلاقها للفترة من الثاني عشر ولغاية العشرين من شهر حزيران الحالي.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب راضي شنيشل الى استثمار هذه البطولة من أجل التحضير الأمثل وإيصال اللاعبين للجاهزيةِ التامة على الرغم من قُصر المسافة الزمنية المتبقية على انطلاق البطولة لعكس صورةٍ إيجابية عن المنتخب الأولمبي وتحقيق الهدف الأهم وهو التأهل لأولمبياد باريس.
ويخوض منتخبنا عند الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، مباراة أمام فريق الكهرباء في الإطار التدريبي على أديم ملعب الشعب الدولي ، على أن تكون مغلقة إعلامياً وجماهيرياً لمنح اللاعبين دفعةً من الانسجام، لا سيما أن أغلب اللاعبين لم يسبق لهم أن خاضوا سوياً مبارياتٍ في الإطار المذكور.
يذكر أن قرعة بطولة كاس غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية دون 23 عاماً، قد وضعت منتخبنا في المجموعة الأولى الى جانب منتخبي الامارات والأردن، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات فلسطين وايران وسوريا، في حين تألفت المجموعة الثالثة من منتخبات لبنان واليمن وعُمان.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية