اختتام منافسات بطولة الأندية للملاكمة

اختتمت في قاعة نادي الكوفة بطولة أندية العراق بالملاكمة لفئة المتقدمين التي أقامها اتحاد اللعبة بمشاركة أكثر من (100) لاعب مثلوا (20) فريقاً من بغداد ومناطق الفرات الأوسط والشمال والوسط والجنوب.

وقال النائب الأول لاتحاد اللعبة علي عبد الزهرة الغراوي في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع) اليوم الثلاثاء أن “المسابقة أقيمت في محافظة النجف على مدار (5) أيام وشهدت منافسة قوية ومثيرة بين الأندية المشاركة”.
وأضاف الغراوي أن “البطولة تميزت بظهور طاقات شبابية واعدة ستكون مؤهلة لتمثيل المنتخبات الوطنية مستقبلاً، مبيناً أن فرق الحشد الشعبي والجيش وآليات الشرطة والمحاويل والغاضرية ودجلة وشباب العراق وعمال نينوى والناصرية والتضامن النجفي تصدرت النتائج النهائية للبطولة”.
وأشار إلى أن “منافسات البطولة هي أفضل إعداد لملاكمينا قبل خوض غمار المسابقات الدولية لاسيما أن هناك العديد من التحديات التي تنتظر أبطالنا في الفترة المقبلة، وأهمها البطولة الآسيوية والدورة العربية في الجزائر، مبيناً أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الكوبي أوليزيوس أصبحت لديه رؤية واضحة بشأن العناصر التي ستمثل اللعبة خارجياً بعــد الاطلاع على مستويات اللاعبين”. 

المصدر : وكالة الانباء العراقية