نادي الشرطة: مواجهة نفط الوسط مصيرية وهدفنا تعزيز الصدارة

شدد مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة الرياضي على أهمية حسم نتيجة مباراة فريقه أمام نفط الوسط المؤمل إقامتها اليوم الأربعاء برسم الجولة الـ24 للدوري الممتاز، مؤكداً عزم اللاعبين على تحقيق الانتصار رغم الغيابات التي تعصف بالفريق.
وقال حسين الخرسان لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن” مباراة اليوم أمام نفط الوسط لا تقبل القسمة على اثنين وهي في غاية الأهمية للقيثارة في رحلة الحفاظ على الصدارة وخطف اللقب بالرغم من الظرف الذي يمر به الفريق؛ لكنه استطاع أن يقدِّم شخصيته ويفرضها على باقي الفرق المشاركة في الدوري “.
وأضاف الخرسان، أن” اللاعبين لديهم دافع كبير لمواصلة النتائج الايجابية بالرغم من غياب العناصر المهمة واللعب بالبدلاء”، مشيراً إلى أن” الجهاز الفني أعد اللاعبين ووضع الخطة المناسبة للفريق الخصم الذي سيلعب على أرضه وبين جمهوره”.
وبات في حُكمِ المؤكَّد غياب خمسة لاعبين عن صفوفِ الشُرطة، إذ ما زال ثلاثةُ لاعبين يخضعونَ للتأهيل الطبيّ نتيجة الإصابةِ التي ألمَّت بهم في المبارياتِ السابقة، وهم: عبد المجيد أبو بكر وأحمد يحيى وعلي حصني، بينما يغيبُ أحمد فرحان للحرمان نتيجة تراكمِ الإصابات، وعبد الرزاق قاسم لتخلفه عن الوحداتِ التدريبيّة والسفر مع الفريقِ من دون علم الهيئة ِ الإداريّة والملاك التدريبيّ.
ويحتل الشرطةُ صدارةَ ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة.

 

 

المصدر :  وكالة الانباء العراقية