اليوم.. الشرطة يواجه الحشد في دوري السلة الممتاز

تحتضن قاعة الشعب المغلقة اليوم السبت اللقاء السادس والمرتقب بين فريقي الشرطة والحشد الشعبي ضمن سلسلة مباريات ( بلاي أوف ) لدوري السلة المكون من (7) مباريات.

وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع) أن “فريق الشرطة يتقدم على الحشد بنتيجة 3 / 2 انتصار بعد فوزه الأخير بنتيجة 76 / 75 نقطة، وأصبح بذلك على بعد خطوة واحدة من التأهل إلى المباراة النهائية بانتظار الفائز من سلسلة مباريات فريقي النفط وزاخو “. 

وأضاف أن “مباراة اليوم تعد مفترق طرق مهم لكليهما، فمن جهته تسعى كتيبة مدرب الحشد عقيل جاسم إلى التعويض ومحاولة تشديد قبضته على المنافس منذ اللحظات الأولى للمباراة آملاً بتحقيق انتصار يعيد الكفة بينهما إلى المربع الأول ومن ثم الاحتكام إلى مباراة سابعة ستكون فاصلة بين الفريقين، في المقابل لن يبقى القيثارة مكتوف الأيدي وهو يعلم أن فوزه اليوم بمثابة بطاقة المرور إلى المباراة النهائية “.

وأوضح أن “مهمة الفريقين تبدو صعبة ومعقدة في الجولة السادسة من سلسلة المباريات ، لاسيما أن كليهما يطمح للوصول إلى النهائي إلا أن ظروف اللقاء والمفاجآت التي تحدث خلال فتراتها ستلعب دوراً مهماً بما ستؤول إليها النتيجة”.

 

المصدر :  وكالة الانباء العراقية