مدرب نفط ميسان: الجماعية من أسرار تفوقنا في أغلب المباريات

أشاد مدرب نفط ميسان عدي اسماعيل بقدرات فريقه بعد الفوز الذي تحقق على حساب الطلبة بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري الكرة الممتاز، مؤكداً أن الروح العالية كانت مفتاح التفوق في هذه المواجهة.

ونقل مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع) عن إسماعيل قوله إن “فريقه لعب بروحية عالية وتمكن من حصد (3) نقاط مهمة على حساب الطلبة الذي يعد من بين أبرز الأندية الجماهيرية ويضم في صفوفه العديد من العناصر الجيدة من المحللين والمحترفين”.
وأضاف أن ” نفط ميسان لم يتأثر بالهدف الأول الذي سجل في مرماه بل أنه كان عاملاً إيجابيا لصحوة الفريق وعودته الى أجواء المباراة لينجح بادراك التعديل أولاً عن طريق المحترف النيجيري بنجامين أوكرونكو، قبل أن يضيف اللاعب ذاته هدف الفوز”.
وشدد على أن “مفتاح الفوز بالمباراة هو روح الفريق، إذ إن طريقة لعب نفط ميسان تتميز بالجماعية التي تعد من أسرار التفوق في أغلب المباريات التي أقيمت هذا الموسم “.
وأشار إسماعيل الى أن “الفوز على الطلبة يعد حافزاً لفريقه من أجل مواصلة مشوار الدوري بنجاح نحو الظفر بمرتبة جيدة تكون تتويجاً لمجهوداته، كما تنتظره مواجهة مهمة أمام كربلاء ضمن الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس العراق، ويطمح فيها أيضاً للفوز والتمسك بأمل الوصول لختام البطولة”.

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية