الفياض مهنئاً بعيد الجيش: الحشد الشعبي سيبقى الظهير والسند

هنأ رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، اليوم الجمعة الجيش العراقي في ذكرى تأسيسه، مؤكداً أن الحشد الشعبي سيبقى الظهير والسند للجيش.

وقال الفياض في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): “نبعث بأزكى التهاني وباقات الورود المعطرة بالمحبة الصافية، إلى الشعب العراقي الكريم وإلى اخواننا المقاتلين من جميع الصنوف والوحدات بمناسبة الذكرى الثانية بعد المائة لتأسيس الجيش العراقي الباسل، سفر الرجال والبطولات، وحامي الوطن والذاب أبداً عن أرضه وشعبه ومقدساته”.
وأضاف:”تحية عسكرية لكم أيها الرجال وأبناء الرجال، يا من صنعتم المجد والعز والملاحم، وعرفتكم سوح الوغى فرسانا نبلاء ودروعاً منيعة وحصينة بوجه كل طامع وغادر تسول له نفسه النيل من كرامة العراق وشعبه وأرضه وسيادته”.
وتابع الفياض: “تحية عسكرية بحجم التضحيات والمحن التي خضناها معاً في حرب التحرير المقدسة، حيث شارككم اخوانكم في الحشد الشعبي كتفاً بكتف، وخطوة بخطوة، وعلى قلب رجل واحد في سواتر الجهاد والصمود حتى تحقق النصر وتطهرت أرض العراق من دنس الدواعش المجرمين. انني انتهز هذه المناسبة العزيزة للتأكيد أن الحشد الشعبي سيبقى الظهير والسند والذخر والذخيرة للجيش، وهو على عهده ثابت وجاهز لكل استحقاق وموعد يتطلب منه التضحية والبذل خدمة للعراق وشعبه وأرضه المعطاء”.
من جانبه قال معاون رئيس أركان هيئة الحشد الشعبي ياسر حسين العيساوي في تغريده تابعتها وكالة الأنباء العراقية (واع) :”جيشنا العراقي الباسل مبارك لكم عيدكم الثاني بعد المائة وسنبقى إياكم خير حماة للوطن”.

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية