منتخب الشباب يواصل استعداداته لكأس آسيا

يواصل منتخب الشباب بكرة القدم تدريباته في ملعب نادي أمانة بغداد استعداداً لمباراتي الأردن الوديتين اللتين تضيِّفهما العاصمةُ الأردنيّة عمّان في التاسع والعشرين من هذا الشهر والأول من الشهر المُقبل تحضيراً لنهائياتِ كأس آسيا للشَبابِ التي ستضيّفها أوزبكستان في آذار من العام المقبل.

وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد إن  هذا التجمع جاء بعد توقف دام لمدة اسبوع بعد إنهاء المعسكر التدريبي في تركيا ، مبيناً أن الجهاز الفني بقيادة المدرب عماد محمد، استدعى 34 لاعباً للالتحاق بهذه التشكيلة من ضمنهم خمسة لاعبين محترفين.

وأضاف المالكي أن التدريبات شهدت تواجد 15 لاعباً فقط  لأن أغلب اللاعبين مرتبطون مع انديتهم ، مشيراً إلى أن منتخبنا سيخوض مبارتين تجريبيتين أمام منتخب الأردن بدعوة من المنتخب الأردني الذي يتواجد في نهائيات كأس آسيا.
وتابع المالكي: كان من المفترض إقامة مباراتين امام المنتخب السعودي ولكن الجانب السعودي اعتذر بالحظات الأخيرة والعمل متواصل لإجراء بعض المباريات أو إقامة تجمع بطولة داخل العراق أو خارجه قبل الدخول في معترك نهائيات كأس آسيا للشباب في أوزبكستان 2023.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية.