ودّيّة مغلقة تجمع الزوراء والشرطة استعداداً لعودة الممتاز

يحتضن ملعب علي حسين شهاب في وزارة الشباب والرياضة في تمام الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم الاثنين مباراة ودِّيَّة تجمع فريقي الزوراء والشرطة وسط اجواء مغلقة إعلامياً وجماهيرياً .
وقال عضو إدارة الزوراء، الناطق الإعلامي باسم النادي، عبد الرحمن رشيد، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن” هذه المباراة تدخل ضمن استعدادات الفريقين للجولة السادسة من دوري الكرة الممتاز التي ستنطلق في الرابع والعشرين من الشهر الحالي”.
وأضاف رشيد أن” الزوراء سبق وأن لعب مباراتين ودِّيتين، الأولى كانت أمام نادي الكوت وانتهت بفوز الزوراء برباعية نظيفة، والثانية أمام الصناعة وانتهت بالتعادل من دون أهداف “، مبيناً، أنَّ” الفريق لديه مباراة رابعة أمام فريق الحدود في السابع عشر من الشهر الحالي “.
وتابع رشيد، أن” الهدف من إقامة هذه المباريات هو الحفاظ على جاهزية اللاعبين من الناحيتين البدنية والفنية قبل مواجهة النفط في الجولة السادسة من الدوري”، مشيراً الى أنَّ ” المباراة ستشهد بطبيعة الحال غياب جلال حسن وعلاء عباس واحمد عبد الحسين وحسن عبد الكريم بسبب ارتباطهم بالمنتخب الوطني وكذلك علي صادق وسجاد محمد وحيدر عبد الكريم الملتحقون بمنتخب الشباب “.

المصدر : وكالة الانباء العراقية