اليوم.. قمة سلوية تجمع الحشد والجوية على قاعة الشعب

تشهد قاعة الشعب المغلقة في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الخميس، مواجهة من العيار الثقيل عندما تجمع فريقي الحشد الشعبي والقوة الجوية، ضمن منافسات المرحلة الأولى من الـدوري الممتاز بكرة السلة.
ويطمح الحشد الى استثمار الحالة المعنوية العالية للاعبيه بعد انتصارهم الأخير على الدفاع الجوي، فيما تبدو حظوظ الجوية ضعيفة في مواجهة منافسه برغم انه سيقدم كل ما لديه من اجل إيقاف افضل لاعبي الحشد.
وفي قاعة الحلة يلتقي في السادسة من مساء يوم غد الجمعة صاحب الأرض والجمهور مع دجلة الجامعة وهي مؤجلة من الأدوار السابقة بسبب ارتباط دجلة بمنافسات الأندية العربية، ويأمل الحلة تحقيق إحدى مفاجآت الـدوري والايقاع بدجلة الجامعة الذي تعثر في آخر مبارياته أمام النفط .
وكانت نتائج الأدوار الأخيرة للدوري قد اسفرت عن تحقيق الحشد الشعبي فوزاً مهما على الدفاع الجوي 99 / 76 نقطة ، في مباراة قـدم فيها الحشد مستوى متميزاً وتمكن من الهيمنة على منطقة الزون الدفاعي والهجومي ، وحصل فيها لاعب الحشد باقر الربيعي على لقب الأفضل في المباراة مسجلا ً 21 نقطة و7 متابعات و5 مناولات حاسمة ، كما تخطى فريق الكرخ ( الكناري ) منافسه القوة الجوية بنتيجة 101 / 70 نقطة ، وتوج محترف الكرخ جويل كندريد بلقب رجل المباراة مسجلا 35 نقطة و5 متابعات و6 مناولات حاسمة.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية