إصرار عراقي على تقديم الأفضل أمام المكسيك والاكوادور

أكد لاعبو منتخبنا الوطني بكرة القدم إصرارهم على تقديم مستوى جيد يعيد للكرة العراقية ألقها خصوصاً مع توفير مباريات ودّيّة مع منتخبات على مستوى عالٍ، على الرغم من قصر فترة الإعداد.
وخاض منتخبنا الوطني بكرة القدم، اليوم الاحد، آخر وحداته التدريبية على ملعب الشعب الدولي قبل التوجهِ إلى إسبانيا فجر غدٍ الاثنين، تحضيرا لمواجهة منتخبي المكسيك والاكوادور ودياً.
وقال لاعب المنتخب الوطني ابراهيم بايش في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن” الاستعدادات جيدة ومتواصلة منذ اسبوعين تخللتها مباراة ودية أمام نادي الكهرباء الذي يعد من الفرق الجيدة والتي عادت على الفريق بفائدة فنية كبيرة”، مبيناً، أن ” المنتخب متحمس لمباراتي المكسيك والاكوادور والجميع عازمون على تحقيق نتيجة جيدة تليق بالكرة العراقية وتحقيق اكبر نفع من هاتين المواجهتين من الجانب الفني والمهاري”.
من جانبه اكد حارس منتخبنا الوطني جلال حسن، ان الفريق بانتظاره مواجهتين صعبتين ومهمتين امام منتخبين من اقوى المنتخبات المتأهلة الى كأس ألعالم.
وقال حسن لـ(واع)، إن” لاعبي المنتخب يتطلعون لخوض مباريات على مستوى عال للاستفادة منها فنياً وبدنياً وللاحتكاك مع منتخبات قوية لرفع عامل الثقة لدى اللاعبين بالاضافة الى الاطلاع على احدث اساليب اللعب العالمية”.
واضاف حسن أن” المسؤولية تقع على عاتق جميع اللاعبين وليس على لاعب الخبرة فحسب كون اللاعبين الشباب هم مستقبل الكرة العراقية، ولا يوجد شيء صعب في كرة القدم اذا ما تم تطبيق الواجبات بالشكل الصحيح”.
فيما قال لاعب الأسوُد سجاد: إن” مباراتي المكسيك والاكوادور على مستوى عال ولابد من تحقيق أكبر فائدة منها لإضافة الخبرة للمنتخب الوطني”، مبيناً، أن” المنتخبات اليوم لا تبحث عن النتيجة في مثل هكذا مباريات وانما تبحث عن كسب الخبرة والأداء والاحتكاك بلاعبين بمستوى عال، ونحن عازمون على بذل ما بوسعنا لتقديم مباريات تليق بالمنتخب وتعود علية بالمنفعة والفائدة في المستقبل”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية