اليوم .. أبطال الكيك بوكسنغ يستهلون مشاركتهم الآسيوية

يستهل منتخبنا الوطني للكيك بوكسنغ اليوم الثلاثاء مشاركته في بطولة آسيا التي تستضيفها كمبوديا خلال الفترة من 7 ولغاية 13 تشرين الأول الحالي ، وترنو آمال أصحاب الشأن نحو تحقيق نتائج مثالية والعودة بأوسمة ملونة تليق بسمعة اللعبة ، صاحبة الحضور الجيد في المسابقات الخارجية.

وذكر المنسق الإعلامي لاتحاد الكيك بوكسنغ أحمد رحيم نعمة لوكالة الأنباء العراقية (واع) أن ” بعثة المنتخب غادرت أمس الاثنين متوجهة إلى كمبوديا من أجل المشاركة في بطولة آسيا وتضم 22 لاعباً “.
وأضاف أن ” المسابقة القارية تقام كل3 أعوام وتتميز بحجم المشاركة وقوة المنافسة بحكم تواجد نخبة من أبطال آسيا والعالم يمثلون العديد من البلدان المتقدمة على غرار إيران وكازاخستان وتايلند واليابان وكوريا الجنوبية والأردن وقرغيزستان ، إذ تشير الإحصائيات إلى مشاركة أكثر من 420 لاعباً من 22 دولة “.
وأوضح أن ” تحضيرات المنتخب اقتصرت على المعسكر الداخلي بإقامة وحدات تدريبية مكثفة على وجبتين صباحية ومسائية ، إلى جانب عدد من النزالات الودية ، التي عززت من جاهزية الفريق للاستحقاق الآسيوي “.
ولفت إلى أن ” الجهاز الفني استفاد من فترة الإعداد الأخيرة في رفع معدل اللياقة البدنية وتعزيز الجوانب الفردية ، وكذلك مهارات القتال والالتحام وتطبيق أساليب الدفاع والهجوم ، وكيفية الحصول على النقاط في النزال بأقصر الطرق ، موضحاً أن منتخبنا يتطلع عبر مشاركته الآسيوية إلى تحقيق نتائج إيجابية ونيل مرتبة متقدمة ، في مسابقة تعد الاختبار الحقيقي لقدرات لاعبينا “.

 

 

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية