اليوم.. أربع مواجهات في انطلاق ثاني جولات دوري نجوم العراق

تنطلق مساء اليوم الخميس، منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم العراق للموسم الحالي، بإقامة اربع مباريات في العاصمة بغداد والمحافظات.

حيث يحل حامل اللقب فريق الشرطة ضيفاً على الوافد الجديد فريق ديالى في المباراة التي ستقام في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا على ملعب المدينة الدولي، ويسعى الجهاز الفني لكرة القيثارة بقيادة المدرب أحمد صلاح لتصحيح الأخطاء التي رافقت أداء الفريق خلال مباراة الكرمة في أول مشواره في الموسم الجديد، معولاً على نجومه من المحليين والمحترفين في انجاز المهمة والخروج بنتيجة طيبة يصالح بها جماهيره الطامحة الى لقب رابع على التوالي.
وفي ذات التوقيت، يضيف ملعب الرمادي، مواجهة تجمع الكرمة والنفط، وعلى ملعب الزوراء، يواجه صاحب الأرض والجمهور فريق الكرخ في تمام الساعة الثامنة مساءً، وفي نفس التوقيت يضيف ملعب زاخو لقاء صاحب الدار مع ضيفه فريق نوروز.
وتستكمل غداً الجمعة منافسات الجولة الثانية حينما يلعب القوة الجوية أمام الميناء، بينما يستقبل فريق القاسم متحديه الكهرباء، ويحل النجف ضيفاً على كربلاء، بينما سيقام ديربي شمالي يجمع دهوك بنظيره أربيل، في حين تختتم الجولة بعد غد السبت بمباراتي نفط ميسان ونفط البصرة والطلبة والحدود.

المصدر : وكالة الانباء العراقية