توقعات طقس العراق في الأيام الأربعة المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية ، اليوم السبت ، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة ، فيما توقعت انخفاضاً بدرجات الحرارة في عموم المناطق .

وذكر بيان للهيئة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) ، أن ” غداً الأحد ، سيكون الطقس صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الشمالية ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ” ، مبيناً أن ” درجات الحرارة العظمى ليوم الأحد ستكون في بغداد وكربلاء المقدسة وديالى وواسط وصلاح الدين 41 ، ودهوك والسليمانية 37 ، ونينوى وأربيل وكركوك والأنبار وبابل 40، والنجف الأشرف والمثنى وذي قار 42، وميسان والبصرة 43 “.
وأضاف أن “يوم الاثنين سيكون الطقس صحواً ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية، ومقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية “.
وأشار إلى أن “يوم الثلاثاء المقبل سيكون الطقس صحواً ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية ، ومقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية “.
ولفت إلى أن ” يوم الأربعاء المقبل سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، وتنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية “.

 

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية