العتبة العسكرية المقدسة: الحشود المليونية مازالت تتوافد لمرقد الإمام الحسن العسكري (ع)

أعلنت العتبة العسكرية المقدسة ، اليوم الخميس ، عن استنفار أقسامها لإنجاح زيارة الإمام الحسن العسكري (ع) ، فيما اشارت الى ان الحشود المليونية مازالت تتوافد حتى الان.

وقال رئيس قسم الشؤون الدينية في العتبة محمد الخالدي لوكالة الأنباء العراقية (واع) : إن ” الحشود المليونية تتوافد نحو العتبة العسكرية المقدسة وبأعداد كبيرة لتقديم العزاء لصاحب الدار ولغرض الزيارة ” ، مبينا أن ” العتبة العسكرية مستنفرة كل طاقاتها وبكل أقسامها وخدامها من اجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين مع الجهات الساندة الحكومية والأهلية من المواكب الحسينية “.

وأضاف ان ” قسم المضيف يقدم خدمات على مدى 24 ساعة مع مواكب الخدمية لتقديم افضل الخدمات الى الزائرين من الطعام والشراب “،  مشيرا الى ان ” هناك انسيابية بدخول وخروج الزائرين الى العتبة العسكرية ” .

وأكد أن ” قسم حفظ النظام أعد خطة متكاملة من اجل دخول العجلات وخروجها بانسيابية كبيرة من والى قضاء سامراء ” ، موضحا ان ” قسم الشؤون الدينية أعد برنامجاً للقصة الكاملة لاستشهاد الإمام الحسن العسكري مع بيان الدور المهم الذي قام به في أيام إمامته “.

وذكر ان ” الزائرين مازالوا يتوافدون الى مرقد العسكريين ” ، لافتا الى أن ” القوات الأمنية وفرت الأمن والأمان في داخل قضاء سامراء وخارجه والطرق المؤدية له من أجل سلامة الزائرين.

المصدر : وكالة الانباء العراقية