مدرب عُمان: مواجهة العراق صعبة وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية

أكد مدرب منتخب عمان، التشيكي ياروسلاف شيلهافي، أن المباراة الأولى في التصفيات ستكون صعبة لاسيما وأنها أمام منتخب العراق صاحب الأرض والجمهور.

وقال شيلهافي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخبنا الوطني ونظيره العماني ضمن التصفياتِ الآسيويّة المؤهلة لكأس العالم، والذي أقيم اليوم الأربعاء في قاعةِ مناوي باشا بالبصرة، وحضرته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن” مباراتنا أمام العراق ستكون صعبة خصوصاً وأنها أول مباراة في التصفيات الحاسمة وهي دائماً ما تكون صعبة على الفريقين والضغط الأكبر على العراق لأنه يلعب أمام جمهوره وهي مهمة بالنسبة له “.

وأضاف أن” منتخبنا في مباراته الأخيرة أمام العراق في بطولة الخليج قدم أداء ممتازاً ونحن لدينا الثقة باللاعبين في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد”.

وأوضح أن” الجهاز الفني قام بتحليل مباريات المنتخب العراقي وتم تشخيص نقاط الضعف والقوة لدى الخصم”، لافتاً الى أن” العراق يمتلك لاعبين من الشباب والخبرة وجميعهم لاعبين أقوياء”.

وتابع أن “الوصول إلى كأس العالم هو الحلم والهدف الأساس لمنتخبنا، ولكن لا بد أن تتفهم الجماهير أن الأمر صعب لكن سنقدم كل ما لدينا لتحقيقه “.

المصدر : وكالة الانباء العراقية