المندلاوي يبحث مع السفير الإماراتي العلاقات الثنائية والفرص الاقتصادية والاستثمارية

بحث رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي ، اليوم الأربعاء ، مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الجديد لدى العراق ، عبد الله مطر المزروعي العلاقات الثنائية والفرص الاقتصادية والاستثمارية الواعدة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب بالنيابة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) : إن ” رئيس مجلس النواب بالنيابة ، محسن المندلاوي ، استقبل اليوم في مكتبه الخاص ، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الجديد لدى العراق ، عبد الله مطر المزروعي ، والوفد المرافق له “.

وأضاف أنه ” جرى خلال اللقاء ، بحث مستقبل العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ، والفرص الواعدة للارتقاء بها في المجالات كافة ، لا سيما على المستويات الاقتصادية والاستثمارية ، وبما يحقق المصالح المشتركة للعراق والإمارات ، وينعكس على نمو وتطور الدولتين ورفاهية الشعبين العزيزين “.

وقدّم المندلاوي ” التهاني إلى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الجديد لدى العراق عبد الله المزروعي ، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية على أرض العراق “.

فيما ، أكد على ” عمق العلاقات التي تربط الحكومتين والشعبين الشقيقين ، وأهمية تعزيزها عبر توقيع الاتفاقيات الثنائية في الجوانب التي تهم البلدين “.

المصدر : وكالة الانباء العراقية