منتخب الناشئين الكروي يكثّف تحضيراته لمواجهة لبنان في غرب آسيا

كثف منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم، تحضيراته تأهباً لخوض مباراته الأولى المرتقبة غداً الأربعاء أمام شقيقه اللبناني ضمن منافسات بطولة غرب آسيا والتي تحتضنها العاصمة الأردنية عمان، في الوقت نفسه جدد الطاقم التدريبي ثقته بليوثنا في تحقيق البطولة وتقديم أفضل المستويات.

وقال مدرب منتخب الناشئين أحمد كاظم في تصريح لصحيفة (الصباح) تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)،اليوم الثلاثاء، إن “الوحدات التدريبية الأخيرة شهدت اندفاعاً كبيراً من اللاعبين المتواجدين حالياً، مما زاد من روح المنافسة في ما بينهم، من أجل الظهور المشرف في هــذا التجمع الإقليمي بنسخته الحادية عشرة “.
وأضاف أن ” البطولة تشهد مشاركة(9) منتخبات هي (العراق، سوريا، لبنان، السعودية، الأردن، فلسطين، اليمن الحاصل على اللقب، لبنان، وعُمان)، مشدداً على أن الآمال تعقد على هذه المجموعة من اللاعبين أجل خطف اللقب”.
من جانبه قال مساعد مدرب المنتخب حيدر رحيم إن ” لاعبينا اكتسبوا الخبرة الدولية وقد ارتفع معدل اللياقة البدنية إلى جانب اتقان اللعب الجماعي في التحضير، متوقعاً أن يكون العراق رقماً صعباً في هذا التجمع لما يمتلكه من خامات واعدة، موضحاً أن توقيت البطولة مناسب كونه يشكل محطة إعداد جيدة للتصفيات الآسيوية التي ستقام في الشهر العاشر”.
بــدوره، رأى رئيس الوفد العراقي خلف جلال أن “الفريق على أتم الاستعداد لخوض مواجهاته أمام لبنان والأردن ضمن المجموعة الثانية وتحقيق نتيجة جيدة، مبيناً أن الطواقم الفنية والتدريبية على دراية بالفرق المشاركة وطريقة لعبها وإن شاء الله يكون منتخب الناشئين منافساً قوياً في البطولة”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية