بغياب لاعبي الوطني.. زاخو يعسكر في تركيا تحضيراً للمحترفين

يغادر فريق نادي زاخو بكرة القدم اليوم الخميس ، متوجهاً الى تركيا لإقامة معسكر خارجي استعداداً للموسم الجديد من دوري نجوم العراق .

وقال مشرف الفريق طه زاخولي لوكالة الأنباء العراقية (واع) : إن ” الجهازين الإداري والفني متواجدان حالياً في تركيا قرب مدينة اسطنبول وهي منطقة مخصصة لإقامة المعسكرات التدريبية ” ، مبيناً أن ” من المؤمل أن يصل الفريق اليوم الى تركيا لمباشرة التدريبات بإشراف المدرب طلال البلوشي وجهازه المساعد والتي ستشهد غياب اللاعبين أمجد عطوان وعلي كاظم لارتباطهما بمعسكر المنتخب الوطني المقام حاليا في الدوحة “.

وأضاف زاخولي أن ” الفريق سيخوض ثلاث مباريات تجريبية على مستوى عالٍ مع أندية جزائرية تنشط في الدوري الممتاز وهنالك مفاوضات مع أحد الأندية التركية في الدوري الممتاز لإقامة لقاء ودي ” موضحا أن ” الفريق أصبح مكتمل الصفوف ولم يتبقَ سوى اضافة محترف واحد والمفاوضات مستمرة مع أكثر من لاعب لتدعيم الفريق قبل انطلاق المنافسة “.

وتابع مشرف الفريق أن ” زاخو قدم خلال الموسم الماضي أداء متميزاً وكان الحصان الأسود في الدوري وهذا ما يرفع طموحاتنا للظهور بمستوى أفضل في الموسم القادم لاسيما وأن الفرق أصبحت أقوى معنوياً ومادياً بالاضافة الى صعود أندية فتية تمتلك قاعدة قوية من اللاعبين “.

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية