اليوم.. مباراتان في انطلاق المرحلة الثانية من دوري السيدات بكرة السلة

تبدأ اليوم الثلاثاء في محافظة دهوك منافسات المرحلة الثانية من دوري السيدات بكرة السلة ، وتستمر لغاية الحادي والثلاثين من الشهر الحالي بمشاركة (5) أندية بإقامة مباراتين، الأولى ستجمع فريق غاز الشمال وأفروديت عند الساعة الخامسة عصراً ، بينما سيلاقي فريق سنحاريب فريق سابيس عند الساعة السابعة والنصف مساء .

وذكر مراسل وكالة الانباء العراقية (واع) أن “مباريات المرحلة الأولى أسفرت عن بروز العديد من الطاقات الواعدة التي يتوقع لها التألق بالفترة المقبلة، فضلاً عن أن المواجهات حملت في طياتهــا الكثير من الندية والإثارة، والدليل تقارب الفارق النقطي بين الفرق المشاركة”.
وأضاف أن ” المرحلة الأولى شهدت أيضاً تواجد لاعبات محترفات بشكل ملحوظ، وهذا الأمر أضاف متعة لمبارياتها وأسهم كثيراً بتطوير الجانبين الفني والبدني لدى لاعباتنا المحليات”.
وأوضح أن ” أن الاتحاد المركزي للعبة حريص على تطوير كرة السلة النسوية، وذلك من خلال إقامــة البطولات والأنشــطة المحلية بمختلف الفئات العمرية”.
يشار إلى أن منافسات المرحلة الأولى التي استضافتها قاعة عين كاوا في أربيل،انتهت بتصدر فريق غاز الشمال بثماني نقاط،بينما حل فريق سنحاريب بالمركز الثاني بـ (6) نقاط، ويشاركه الرصيد نفسه كل
من فريق سابيس وفريق أكاد عين كاوا اللذين يأتيان بالترتيب الثالث والرابع على التوالي، في حين يقبع فريق أفروديت بالمركز الأخير بـ(4) نقاط.

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية