طقس العراق.. انخفاض في الحرارة ومحافظة تودع الدرجات الأربعينية

أعلنت هيئة الأنواء الجوية ، اليوم الأحد ، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة ، فيما توقعت تصاعداً للغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة .

وذكر بيان للهيئة ، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) ، أن ” غداً الإثنين ، سيكون الطقس صحواً حاراً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية ، درجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية ومقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية “، مبيناً أن ” درجات الحرارة العظمى في بغداد وبابل 47 ، كربلاء المقدسة  48، النجف الأشرف و الديوانية وميسان و واسط و البصرة 49 ، كركوك ونينوى 43 ، دهوك 38 ، السليمانية 41 ، ديالى والأنبار و صلاح الدين 46 ، المثنى 50″.

وأضاف، أن “يوم الثلاثاء، سيكون الطقس صحواً حاراً مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، درجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقة الشمالية ومقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية”.

وأشار إلى، أن “الأربعاء المقبل، سيكون الطقس صحواً حاراً مع غبار خفيف، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

ولفت إلى، أن “الحالة الجوية المتوقعة ليوم الخميس المقبل، سيكون الطقس صحواً حاراً مع تصاعد غبار، درجات الحرارة تنخفض قليلاً في جميع مناطق البلاد”.

 

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية