ناشئو السباحة يختتمون معسكر أربيل تحضيراً للمسابقة العربية

اختتم منتخبنا الوطني بالسباحة للفئات العمرية ، معسكره التحضيري الداخلي في محافظة أربيل ، والذي يدخل ضمن تحضيراته للبطولة العربية الثالثة للألعاب المائية ، المقررة إقامتها في العاصمة المصرية القاهرة للفترة من الخامس والعشرين ولغاية التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

وقال نائب رئيس اتحاد السباحة هاشم محمد في تصريح للصباح إن ” معسكر أربيل الذي انطلق في العاشر من الشهر الحالي ، تخلله خوض العديد من الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية ، بغية رفع معدل اللياقة البدنية وشهد مسابقات تنافسية في المطاولة على السباحة لمسافات مختلفة”.

وأوضح أن ” الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب التونسي محمد الزواوي قام بتحليل أرقام الاختبارات التي حصل عليها السباحون علي فريد وياسين عامر وعبد الله محمد ويوسف أحمد وسهيل عماد ومحمد صادق في المعسكر الحالي وتم مقارنتها مع الأرقام العربية التي تحققت في البطولة الأخيرة “.

وبشأن إجراءات الدخول إلى الأراضي المصرية ، بيّن محمد أن ” البلد المضيف لم يمنح سمات الدخول إلى الوفد العراقي حتى كتابة التقرير على الرغم من أن المسابقة العربية ستنطلق مطلع الأسبوع المقبل علماً أن موعد مغادرة البعثة تم تحديده يوم الجمعة القادم ” .

وأشار إلى أن ” اتحاد اللعبة داعم وبقوة لمسيرة المنتخب ، إذ هيأ جميع مستلزمات العمل ، بهدف إنجاح مشاركته المقبلة ، بما يسهم في تعزيز سمعة سباحة العراق خارجياً والسعي إلى تحقيق نتائج متميزة في هكذا تجمعات مهمة “.

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية