بضمنها نشر 260 آلية.. المديرية العامة للماء تعلن تفاصيل خطتها الخاصة بالزيارة الأربعينية

أعلنت المديرية العامة للماء التابعة إلى وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة ، اليوم الاثنين ، تفاصيل خطتها الخاصة بالزيارة الأربعينية ، فيما أشارت إلى نشر 260 آلية حوضية تخصصية في كافة المحافظات خلال الزيارة.

وقال المدير العام للمديرية عمار عادل المالكي ، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن ” المديرية سخرت كافة إمكانياتها وأوعزت الى مديريات ماء المحافظات المعنية بتسهيل وتوفير الدعم اللازم لزيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام) ، ضمن توجيهات رئيس الوزراء “، مبينا أنه ” تم تجهيز آليات حوضية تخصصية من كافة المحافظات وتقسيمها الى عدة محاور ، منها طرق دخول الزائرين إلى محافظة كربلاء المقدسة من جميع المحافظات”.

وأضاف المالكي ، أنه ” تم التنسيق مع مديريتي ماء محافظة كربلاء المقدسة والنجف الأشرف وباقي المحافظات الأخرى لتنظيم آلية دخول حوضيات الماء وتوزيعها بين المواكب أو الزائرين “، مشيراً إلى أن ” عدد الحوضيات بلغ 260 حوضية ، 150 منها من المحافظات و 110  من بغداد ، ستنتشر على كافة محاور دخول الزائرين والمواكب على طريق الزائرين”.

وأكد، أن “المديرية العامة للماء تبذل جهداً كبيراً لتقديم أفضل الخدمات للزائرين الكرام والمواطنين”، لافتاً إلى أن “هناك دعماً آخر في مجال نقل الزائرين والجهد البشري وتسخير الملاكات في مجالات أخرى مثل العمل التطوعي”.

وبين، أن “المديرية العامة للماء باشرت تسخير كافة الملاكات، وتأليف فرق فنية وجهات مساندة للعمل، الذي شمل توفير مادة الثلج والماء الصالح للشرب وتوزيعه بين المواكب الخدمية”.

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية