مجلس أمناء شبكة الإعلام يبحث مع وزير الداخلية رفع مستوى الوعي الأمني للمواطنين

بحث مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي، اليوم الأحد، مع وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، رفع مستوى الوعي الأمني لدى المواطنين وتعزيز الثقة في الأجهزة الأمنية.

جاء ذلك خلال لقاء مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي بوزير الداخلية عبد الأمير الشمري اليوم في مقر وزارة الداخلية، حيث جرى بحث تعزيز التعاون بين الجانبين بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

وفي مستهل اللقاء، تحدث رئيس المجلس ثائر الغانمي، عن “الدور المحوري الذي تؤديه شبكة الإعلام العراقي في خدمة المجتمع، من خلال تقديم إعلام هادف يسهم في دعم المؤسسات العامة في أداء مهامها بكفاءة ومنها وزارة الداخلية”، مشيراً إلى “الإنجازات التي حققتها الشبكة في هذا المجال”.

من جهته، أعرب وزير الداخلية عن “تقديره للدعم الذي تقدمه شبكة الإعلام العراقي لوزارة الداخلية”، مشدداً على “أهمية التعاون بين الطرفين في ضوء المسؤوليات الجسيمة التي تقع على عاتق الوزارة، والمتعلقة بحفظ أمن المواطنين وحماية ممتلكاتهم ومواجهة الظواهر السلبية التي تواجه المجتمع”.

وتمت خلال الاجتماع، مناقشة سبل تعزيز التنسيق بين شبكة الإعلام ووزارة الداخلية، بما يسهم في رفع مستوى الوعي الأمني لدى المواطنين وتعزيز الثقة في الأجهزة الأمنية.

المصدر: وكالة الانباء العراقية