ناشئة اليد يعسكر في البحرين تحضيرا لنهائيات آسيا

وصل وفد منتخبنا الوطني للناشئين بكرة اليد، اليوم الخميس، إلى العاصمة البحرينية المنامة، للدخول في معسكر تدريبي يستمر 5 أيام استعدادا للبطولة الآسيوية العاشرة المؤهلة لبطولة العالم التي تستضيفها إيران مطلع أيلول المقبل.

وقال اتحاد كرة اليد- في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن “منتخبنا بكرة اليد للناشئين وصل البحرين للدخول في معسكر تدريبي يستمر خمسة أيام ثم يستكمل تحضيراته في تركيا”، مشيرا إلى، أن “معسكر منتخب الناشئين يأتي ضمن تحضيراته للمشاركة في بطولة آسيا العاشرة التي تستضيفها إيران خلال أيلول المقبل بمشاركة 13 منتخبا والتي ستكون مؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في سلوفينيا 2025”.
وأضاف، “بعد الانتهاء من معسكر البحرين، يحزم منتخب كرة اليد حقائبه صوب مدينة إسطنبول التركية ليدخل معسكرا ثانيا ويعود بعدها إلى بغداد ليخوض معسكرا داخليا قصيرا ومنها يغادر إلى إيران للدخول في منافسات البطولة التي ستقام في مدينة شيراز للفترة من 3 – 14 أيلول 2024”.
وتابع البيان، “اختار مدرب منتخب اليد محمد كاظم قائمة ضمت (16) لاعبا في معسكري البحرين وتركيا هم: محمد مثنى ناظم وعبد الرحمن أوس وطه فرقد زبير ورضا علي وعلي محمد عرمش ومؤمل رؤوف محمد ورضا أحمد عبود وسجاد عامر صيوان وعباس حيدر جواد وعلي عبد الأمير شنيشل وحيدر حسين عبد وحسين عقيل محمد وناصر حمودي ناصر ومصطفى داود سلمان وموسى الكاظم عادل وعباس حسين بدر”.
يشار إلى أن المنتخبات الــ 13 المشاركة في النهائيات الآسيوية قسمت إلى أربع مجاميع: الأولى ضمت منتخبنا الوطني للناشئين بكرة اليد وإيران والهند والمجموعة الثانية السعودية و قطر والإمارات، أما المجموعة الثالثة فتضم كوريا والبحرين والصين تايبيه، وتتقابل في المجموعة الرابعة اليابان والكويت والصين والأردن.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية