مدرب الكاظمية يكشف عن خطته الإعدادية للموسم المقبل

كشف مدرب فريق الكاظمية لكرة القدم ، الصاعد حديثاً الى مصاف الدوري الممتاز ، عن خطواته المقبلة استعداداً للموسم الجديد .

وقال علي بهجت لوكالة الأنباء العراقية (واع) ، اليوم الاثنين : إن ” الجهاز الفني يطمح الى مواصلة النجاح والحفاظ على المستوى الذي ظهر عليه الفريق خلال الموسم المنصرم “، مبيناً أن ” الإنجاز الذي تحقق هو خلاصة لمجهود مشترك من الإدارة والجهاز التدريبي واللاعبين وبإمكانات محدودة  “.

وأضاف بهجت أن ” من أولويات الإدارة في الموسم الجديد هو توفير الغطاء المالي والبحث عن دعم كافٍ لاستقطاب لاعبين محترفين على مستوى عالٍ” ، لافتاً الى أن ”  النادي يتم تمويله ذاتياً من قبل رئيس النادي كونه يعاني من نقص كبير بالأموال ولا ترتقي إمكانياته الى المستوى المطلوب لذا نعمل بما هو متاح “.

وتابع بهجت أن ” الإدارة تسعى خلال الفترة المقبلة للتعاقد مع كادر فني مساعد ذي خبرة في الدوري الممتاز يكون قادراً  على إحداث تغيير في المرحلة الصعبة القادمة”.

وواصل بهجت أن ” تجربته مع فريق الكاظمية كانت مفيدة على الرغم من صعوبة التعامل مع اللاعبين وسوء تنظيم المسابقة من ناحية المواعيد ، ولكن مع مرور الوقت والاهتمام بالعامل النفسي تمكنا  من أن نخرج اللاعبين من أجواء الضغط والنتائج السلبية، بالإضافة الى تطعيم الفريق بلاعبين وركائز أساسية تمكنوا من تغيير  شكل الفريق وبالتالي الصعود للدوري الممتاز”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية