ليث حسين: الزوراء لن يخوض مباراة اليوم أمام دهوك في الـ(بلي أوف)

أكد عضو الهيئة المؤقتة لنادي الزوراء ليث حسين أن الهيئة حتى الآن لم تستلم بصورة رسمية الأمور الإدارية والمالية من الهيئة الإدارية المنحلة.

وقال حسين في تصريح إن “أمور الاستلام والتسليم تأخرت، لكن في الأيام القريبة المقبلة سيكون هناك استلام لملعب الشالجية، ولجميع الأمور الإدارية الأخرى”.
وأضاف أن “اللجنة المؤقتة تعمل منذ أول يوم لها بعد مباشرتها في السابع من الشهر الحالي وتم عقد أكثر من (4) اجتماعات طارئة واستثنائية، والأمور تسير في الاتجاه الصحيح، لكن اللجنة المؤقتة بحاجة الى الوقت كون الهيئة الإدارية المنحلة لا تريد تسليم الأمور وتنتظر الأمور القانونية، مؤكداً أن اللجنة المؤقتة مع القانون وتعمل جاهدة على إعادة وضع النادي الى مساره الصحيح وعودة الإنجازات لهذا الفريق”.
وبين أن “الفريق حالياً في نهاية الدوري لذلك فإن الهيئة الإدارية المنحلة والكادر التدريبي أعطوا راحة للاعبين وسرحوا البعض الآخر، وهو ما لا يجوز لهم كونهم هيئة منحلة، وتكلمنا مع الكادر التدريبي للفريق، وأعطونا رأيهم بالموضوع وهو ما يحسب عليهم”.
وأوضح أن “المستقبل القريب سيشهد قرارات جديدة، ونعمل جاهدين على عودة الفريق الى مصاف الفرق الكبيرة، وإعادة لملمة شمل هذا الكيان كون الزوراء من النوادي الكبيرة ويحتاج الى عمل كبير كونه منذ (8)سنوات لم يحصل على لقب الدوري والكأس واللجنة المؤقتة تعمل على هذا الاتجاه في حال تسلمنا زمام الأمور كلها”.
وحول مباراة الزوراء اليوم أمام دهوك أجاب أن “الهيئة المنحلة وقبل أربعة أيام أرسلت كتاباً الى اتحاد الكرة أبلغته بعدم خوض مباراة الـ(بلي أوف) وهذا أمر مخالف أيضاً كون الاتحاد لا يمكن أن يتعامل مع هيئة منحلة”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية