رئيس الوزراء يوجه بالمتابعة الميدانية لحزمة المشاريع الخدمية في الديوانية

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، اليوم السبت ،  بالمتابعة الميدانية لحزمة المشاريع الخدمية التي أعلن عنها مؤخرا .

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) أن “رئيس مجلس الوزراء استقبل محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي واطلع على الاوضاع في عموم الديوانية ، وملف المشاريع الخدمية التي تنفذ في المحافظة “.
واشار البيان الى ان “رئيس الوزراء تابع سير العمل في حزمة المشاريع التي أعلنت عنها وزارة الإعمار والإسكان مؤخرا ، بتوجيه من قبله ، في أقضية ونواحي المحافظة ، وشملت قطاعات المجاري والماء الصالح للشرب ، والطرق والجسور والبلديات ، وأعمال التأهيل لعشرات الاحياء السكنية “.
وشدد السوداني على “ضرورة المتابعة الميدانية للمشاريع من قبل المحافظ وأعضاء الحكومة المحلية ، والوقوف على المشاكل التي تعترض سير التنفيذ، والمعالجة الفورية لها، بهدف الاسراع في انجازها، وتحسين الخدمات المقدمة لابناء الديوانية”، مبينا أن ” الحكومة خصصت ترليون دينار من مشاريع الوزارات خارج تخصيصات المحافظة ، كما أعدت خططاً لتنشيط القطاعين الصناعي والزراعي ، وفق البرنامج الحكومي وبما يسهم في الارتقاء بواقع المحافظة “.

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية