اجتماع حكومي لمناقشة قضايا مستقبلية والنهوض بواقع المثنى

عقد فريق التواصل الحكومي، اليوم الأحد، اجتماعاً لمناقشة قضايا مستقبلية من شأنها النهوض بواقع محافظة المثنى.

وذكر بيان لفريق التواصل الحكومي، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “وفد فريق التواصل الحكومي برئاسة عمار منعم، عقد اجتماعاً مشتركاً مع مسؤولي الدوائر الخدمية وممثلي منظمات المجتمع المدني في محافظة المثنى”.
وأوضح البيان، أن “منعم نقل تحيات رئيس مجلس الوزراء الى الحكومة المحلية والمواطنين في المثنى”، مشيرا الى أن “الزيارة جاءت لغرض تعزيز تقديم الخدمات وتذليل العقبات من خلال تشكيل مجموعة (واحد مثنى) التي ستعمل بالتوازي مع المجموعة الأم (واحد حكومة) من أجل تقديم الخدمات ورصد كل المناشدات التي ترد من المواطنين لوضع الحلول لها بشكل أسرع وفق القوانين والأنظمة السارية”.
وأضاف، أن ” الاجتماع ، تطرق الى عدد من القضايا والمقترحات المستقبلية التي من شأنها أن تنهض بواقع المحافظة خدمة لأبنائها “، مؤكداً  ” أن عمل فريق التواصل الحكومي مكمل لعمل الوزارات والجهات الحكومية من خلال تقديم الإسناد والدعم لهم وتجاوز حلقات الروتين”.
ولفت، الى أن “عمل الفريق هو خدمي من خلال رصد المناشدات بشكل يومي”، منوهاً بأن “للفريق عدة حملات ومبادرات إنسانية وخدمية منها ما هو فاعل الان مثل حملات ( بين أهلنا ، ومدرستي أجمل ، والعراق هويتي ) التي تقدم الخدمات الإنسانية في مجال الحماية الاجتماعية والتربية والكهرباء والصحة فضلاً عن الخدمات الأخرى”.

 

 

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية