.

 

 مناقصة رقم (3) لسنة 2023

 

  1. يسر ( شبكة الاعلام العراقي) دعوة مقدمي العطاءات المؤهلين وذوي الخبرة (شركات ومكاتب) لتقديم عطاءاتهم للعمل الخاص بتجهيز مكسر صورة احترافي للقناة الاخبارية وبكلفة تخمينية قدرها ( 350,000,000) ثلاثمائة وخمسون مليون دينار عراقي لا غير .
  2. تتوفر لدى (شبكة الاعلام العراقي) التخصيصات المالية ضمن الموازنة الجارية الاتحادية وينوي استخدام جزء منها بتجهيز مكسر صورة احترافي للقناة الإخبارية على ان تكون مدة التجهيز ( 180) يوماً .
  3. مصدر التمويل والتبويب / الحساب التشغيلي باب الآلات والمعدات .
  4. بأمكان مقدمي العطاء الراغبين في شراء وثائق العطاء ( باللغة العربية) مراجعة (شبكة الاعلام العراقي / قسم العقود والمناقصات الكائن في بغداد / الصالحية / مبنى الإذاعة والتلفزيون ) بعد دفع قيمة البيع للوثائق غير المستردة البالغة (250,000) (مئتين وخمسون الف دينار عراقي لا غير ) وبأماكن مقدمي العطاء الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات مراجعة العنوان المبين في أعلاه .
  5. تسلم العطاءات الى العنوان الاتي ( شبكة الاعلام العراقي / التشريفات الكائن في بغداد الصالحية / مبنى الإذاعة والتلفزيون ) ويكون تقديم العطاءات لغاية ( الساعة الثانية عشر بعد الظهر من يوم الأربعاء الموافق 2023/11/15 ) وسوف ترفض العطاءات المتأخرة .
  6. سيتم فتح العطاءات بحضور مقدمي العطاءات او ممثليهم الراغبين بالحضور في نفس الزمان والتأريخ أعلاه ، ويجب ان تتضمن العطاءات ضمان للعطاء ( التأمينات الأولية ) والبالغة ( 2%) من مبلغ الكلفة التخمينية على شكل (خطاب ضمان مصرفي او صك مصدق) وبمبلغ (7,000,000) سبعة مليون دينار عراقي لا غير نافذ لمدة ثلاثة اشهر من تاريخ صدوره وسيتم اعتماد الوثائق القياسية الخاصة بتجهيز السلع في جميع مراحل المناقصة . 
  7. على مقدم العطاء توفير السيولة النقدية الخاصة بالمشروع وبمبلغ لا يقل عن (70,000,000) سبعون مليون دينار عراقي مؤيدة بكتاب صادر عن مصرف معتمد في العراق وبخلافه سيتم استبعاد العطاء مما يقتضي مراعاة ذلك .
  8. مدة نفاذية العطاء ( 90 ) يوم عمل رسمي .
  9. يلتزم مقدمي العطاءات بما تتطلبه الوثيقة القياسية وبكافة اقسامها وبخلافه سيتم استبعاد عطاءاتهم مما يقتضي مراعاة ذلك عند التقديم.
  10. على مقدمي العطاءات تقديم نسخ إضافية  من كافة أوراق العطاء طبق الأصل عدد (2) إضافة الى النسخة الاصلية وتكون جميع النسخ موقعة ومختومة بالختم الحي للشركة و يتم وضع النسخة الاصلية في(غلاف منفصل) ويتم تأشيرة بعبارة  نسخة اصلية ووضع كل نسخة من النسخ الإضافية في غلاف منفصل يتم تأشير كل مغلف بعبارة نسخة إضافية وتوضع جميع المغلفات (الاصلية والاضافية ) في مغلف واحد ويختم بختم مقدم العطاء
  11. لا يمكن لمقدمي العطاء إضافة او حذف او تعديل على كل من ( تعليمات لمقدمي العطاءات ، الشروط العامة للعقد ) اما الأقسام المطلوبة يتم ملؤها من قبل الشركة هي( القسم الرابع / استمارة تقديم العطاء واستمارة معلومات التأهيل ، القسم السادس / جدول الفعاليات ) إضافة الى تقديم الوثائق المطلوبة والمحددة في ورقة بيانات العطاء (11-1 ) (ح)  .
  12. يتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور النشر والاعلان والشبكة غير ملزمة بقبول اوطأ العطاءات .
  13. ان البريد الالكتروني لقسم العقود والمناقصات هو ([email protected]) والموقع الالكتروني لشبكة الاعلام العراقي هو (imn.iq) .

 

 مع فائق التقدير والاحترام …