لجنة الصالات تحدد موعد انطلاق الجولة الثانية لبطولة كأس العراق

أعلنت لجنة الصالات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، عن موعد انطلاق مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العراق.

وقال المنسق الإعلامي للجنة الصالات في اتحاد الكرة عدي صبار، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين،:إن” منافسات بطولة كأس العراق لكرة الصالات انطلقت بمشاركة إجبارية لأندية الدوري الممتاز واختيارية لأندية الدرجة الأولى”، مبيناً أن “نظام البطولة يعتمد على خروج المغلوب، حيث تمت إقامة القرعة وتحديد مكان المباريات”.

وأضاف صبار أن” مباريات الجولة الثانية لبطولة كأس العراق ستقام بعد انطلاق  دوري المحترفين لكرة الصالات المقرر في الأول من تشرين الثاني المقبل”، مشيراً الى أن” بطولة كأس العراق هي باكورة البطولات التي تنظمها لجنة الصالات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، بعدها تنطلق منافسات دوري المحترفين “.

وأوضح صبار أن” مباريات دوري المحترفين ستقام في قاعات مميزة على العكس من الموسم السابق، إذ عمدت لجنة الصالات إلى إجراء جولات على عددٍ القاعات وتم تسجيل الملاحظات المهمة لإكمالها مثل قاعة الشباب وقاعة الأعظمية، أما بقية القاعات في المحافظات فهي بحالة جيدة مثل قاعة نفط البصرة ومنتدى الرياضة في الكوت وقاعة التضامن في النجف بالإضافة الى قاعات نظامية أخرى ولكن لا تصل إلى المستوى الدولي “.

وتابع صبار أن” مدرب المنتخب الوطني كاكاو سيكون حاضراً لمتابعة مباريات الدوري لاختيار بعض اللاعبين وضمهم لقائمة المنتخب الوطني”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية